تحميل لعبة spider man 2 pc للكمبيوتر من ميديا فاير



قصة لعبة spider man 2


يصل Spider-Man إلى Time Square ويحاول التفكير في Electro ، التي تكشف أن أطباء Ravencroft قد جربوه. يلقي Electro باللوم على Spidey لعدم وجوده لإنقاذه ، لأنهم كانوا "رفاق" ، ثم يهاجمونه. يعمل Spider-Man على هزيمة Electro ، لكن هذا يؤدي إلى إجبار جسده على الانفجار ، مما يؤدي إلى مقتل Electro. مع عودة السلطة إلى نيويورك ، يشعر سبيدي بالأسف تجاه ديلون لأنه ، في النهاية ، كان ضحية لسوء الفهم ومن ثم يدرك أن رافينكروفت عليه القيام بتجارب مماثلة على جميع مرضاه ، لذا فقد حان الوقت لهم. في هذه الأثناء ، يكتشف هاري ويسبب سموم عنكبوت ريتشارد باركر (الذي منح صلاحيات الرجل العنكبوت) ، على أمل أن يعالجه من مرضه. ومع ذلك ، فإن السم يثبت قريبا غير مستقر ، بعد أن تعلم من أحد موظفيه أن الشائعات حول فيسك الذي يحاول الاستيلاء على أوسكورب صحيحة ، هاري ، غاضب ومتأثّر بالسم ، تتعثر ، وتحدث الدمار في مبنى أوسكورب. يأتي Spider-Man للتحقيق ويجد هاري مجنونًا وبشعًا ، والذي يطلق على نفسه الآن اسم "عفريت أخضر". بعد إنقاذ المدنيين المحاصرين داخل المبنى ونزع فتيل القنابل التي وضعها غوبلين الأخضر حول مانهاتن ، يضطر الرجل العنكبوت لمطاردة ومحاربة صديقه السابق ، وهزمه في النهاية على سطح. ومع ذلك ، في المحاولة الأخيرة لقتل البطل ، طعن العفريت الأخضر نفسه بطائرة شراعية ويموت. غاضبًا ومتأثراً بالسموم ، يصاب بالجنون ويدمر الفوضى في مبنى Oscorp. يأتي Spider-Man للتحقيق ويجد هاري مجنونًا وبشعًا ، والذي يطلق على نفسه الآن اسم "عفريت أخضر". بعد إنقاذ المدنيين المحاصرين داخل المبنى ونزع فتيل القنابل التي وضعها غوبلين الأخضر حول مانهاتن ، يضطر الرجل العنكبوت لمطاردة ومحاربة صديقه السابق ، وهزمه في النهاية على سطح. ومع ذلك ، في المحاولة الأخيرة لقتل البطل ، طعن العفريت الأخضر نفسه بطائرة شراعية ويموت. غاضبًا ومتأثراً بالسموم ، يصاب بالجنون ويدمر الفوضى في مبنى Oscorp. يأتي  Spider Man 2 للتحقيق ويجد هاري مجنونًا وبشعًا ، والذي يطلق على نفسه الآن اسم "عفريت أخضر". بعد إنقاذ المدنيين المحاصرين داخل المبنى ونزع فتيل القنابل التي وضعها غوبلين الأخضر حول مانهاتن ، يضطر الرجل العنكبوت لمطاردة ومحاربة صديقه السابق ، وهزمه على سطح في نهاية المطاف. ومع ذلك ، في المحاولة الأخيرة لقتل البطل ، طعن العفريت الأخضر نفسه بطائرة شراعية ويموت. بناء وتفكيك القنابل التي وضعها غوبلين الأخضر حول مانهاتن ، يضطر الرجل العنكبوت لمطاردة ومحاربة صديقه السابق ، وهزيمة في نهاية المطاف على سطح. ومع ذلك ، في المحاولة الأخيرة لقتل البطل ، طعن العفريت الأخضر نفسه بطائرة شراعية ويموت. بناء وتفكيك القنابل التي وضعها غوبلين الأخضر حول مانهاتن ، يضطر الرجل العنكبوت لمطاردة ومحاربة صديقه السابق ، وهزيمة في نهاية المطاف على سطح. ومع ذلك ، في المحاولة الأخيرة لقتل البطل ، طعن العفريت الأخضر نفسه بطائرة شراعية ويموت.

وصف لعبة spider man 2


يذهب Spider-Man لاحقًا إلى معهد Ravencroft بعد سماعه عن أعمال الشغب الكبيرة التي اندلعت مؤخرًا. أثناء وجوده هناك ، يهزم Spider-Man العديد من المرضى المصابين بمواد حمراء غامضة ، وكذلك بعض ضباط فرقة العمل المرسلة للتعامل مع الموقف ، وينقذ دونالد مينكين ، الذي يكشف أن التجارب على Kasady قد سمحت له بالسماح له بالتحكم في تم حقن السم له ، وقال انه يعرف نفسه الآن باسم "المذبحة". بعد إنقاذ Menken والموظفين الآخرين ، شق Spidey طريقه عبر المرفق ، وهزم ضباط فرقة العمل الآخرين والمرضى المصابين Kasady ، وفي النهاية وجد Kasady وواجهه في خلية عملاقة تشبه الساحة. يمنعه من الهرب ويستطيع هزيمته ، لكن كسادي والسند التكافلي تماما ، تصبح "مذبحة". Spidey يهزم المذبحة للمرة الأخيرة باستخدام النار ويحرق التعايش من Kasady ، بعد تعلم نقاط الضعف في التكافل من Menken. يطالب Kasady Spider-Man بالسماح له بالموت ، لكنه يرفض ، قائلًا إنه في النهاية مختلف تمامًا ، ثم يعيده لاحقًا إلى زنزانته ، حيث تتم إزالة التعايش التام.

بعد مرور بعض الوقت ، زار بيتر صديق العائلة القديم ستان في متجره للكتب الهزلية ، والذي يشجعه على أن يكون الرجل الذي أراده العم بن. بعد هذه النصيحة ، يستأنف بيتر دوره كرجل العنكبوت ويستعد لإنقاذ اليوم مرة أخرى.

في مشهد ما بعد الائتمان ، أخبر Kingpin العمدة على الهاتف أنه سيواصل تمويل فرقة العمل المتطورة للجريمة دون Harry قبل أن تدخل Chameleon بعد أن أصبح دونالد Menken. عندما سئل عن ماهية خطتهم القادمة ، يقول Kingpin أن "العمل الحقيقي بدأ الآن".

صور من داخل لعبة spider man 2




حجم اللعبة
99 ميجا من ميديا فاير

التحميل







شاهد ايضاً العاب كمبيوتر
المزيد من العاب كمبيوتر