كوبون نون.. يوفر لك أموالك وتزيد مقتنياتك الثمينة فقط التعاون مع الموفر

كوبون نون.. يوفر لك أموالك وتزيد مقتنياتك الثمينة فقط التعاون مع الموفر
يساعد الموفر جميع العملاء في الحصول على أفضل وأهم العروض والخصومات المميزة، وأيضاً يقدم الكثير من الكوبونات التي تخص المتاجر لذا فهو من المواقع التي تخص التسويق الإلكتروني وذلك ما يبحث عنه جميع العملاء، حيث أن المنصة الإلكترونية تعمل على تقديم جميع الخصومات والعروض الجديدة والحصرية.

منتجات يوفرها موقع الموفر

يتم توفير من خلال المتاجر الإلكترونية الخاصة بموقع موفر بتقديم الكثير من الخدمات والمنتجات الهامة والسفر والموضة وجميع الإلكترونيات، وأيضاً الأطفال وصحة والجمال وجميع الألعاب الترفيهية والبرامج الخاصة بالتحميل وغيرها من المنتجات الأخرى الذي يبحث عنها ويريد الحصول عليها جميع المستهلكين، ومن السهل جداً الوصول إلى صفحة الموقع عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط :- https://almowafir.com/
موقع الموفر والتطبيق المجاني
يذكر أيضاً أن تطبيق الموفر هو الوجه الأولى لك في التسوق من خلال الإنترنت، حيث أن هذا التطبيق المجاني يساعد جميع العملاء في الحصول على جميع التخفيضات والخاصة بالكوبونات والرموز التي تخص الخصم، وهي التي تساعدك في معرفة المتاجر الخاصة بالبيه بالتجزئة لجميع العملاء من خلال جميع المواقع الإلكترونية أو يكون من خلال التسوق عبر الإنترنت.
لذا عزيزي الزائر تستطيع تحميل التطبيق الموفر,
كوبون نون
التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت بات أحد الأمور المنتشرة على الإطلاق بكافة دول العالم، ولدى كل الطبقات الاجتماعية، ورغم أن هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي نالت شهرة واسعة، إلا أن متجر نون استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة جدًا ويصل إلى شريحة كبيرة جدًا من سكان العالم، لا سيما في الشرق الأوسط، وكسب المزيد والمزيد من العُملاء عبر سنوات عمله منذ انطلاقه، والفضل في ذلك كله يعود إلى آليات التسويق للمتجر ومنتجاته.

 الحقيقة أن متجر "نون" لديه ميزة خاصة به  تميزه دون بقية المتاجر الإلكترونية، ألا وهي أنه يوفر كافة أنواع المنتجات بداية من  الأجهزة الإلكترونية والمنزلية والهواتف المحمولة، هذا بالإضافة إلى العطور والمنتجات الشخصية الأخرى، ولذلك في هذا المقال سنشرح لكم بطريقة مبسطة كيفية الشراء من موقع "نون" حتى لا تفوتكم التجربة الرائعة، 
وقبل الحديث عن أكواد الخصم التي يعرضها متجر نون الأشهر على الإطلاق، دعونا نسرد سويًا 
أهم المميزات التي تجعل متجر نون متجر فريد من نوعه:
أولًا: مدة توصيل الطلبيات إلى منازل العُملاء تستغرق أوقاتًا قياسية مقارنةً بباقي المتاجر الإلكترونية الأُخرى، بل في كثير من الأحيان تصل الطلبية في أقل من المُدة المُحددة وهي 24 ساعة.
ثانيًا: المنتجات التي يقدمها متجر نون تتميز بجودة عالية
ربما هذه الميزة يفتقر إليها كثيرًا من المتاجر الإلكترونية الأمر الذي يجعلها تخرج عن إطار المنافسة على هذا الأمر بالتحديد مع المتاجر الإلكترونية الأُخرى.
ثالثًا: يهتم القائمين على متجر نون على الاعتناء بالطلبيات أثناء التوصيل
نادرًا ما تجد متجر إلكتروني يحرص على أن يصل المنتج أو الطلبية إلى العميل في صورة آمنة، دون التعرض لأي تلفيات من خلال عمل احتياطات معينة تحمي المنت، ولكن متجر نون كان حريص جدًا على هذا الأمر.
 فتجده يهتم بتغلف الطلبيات بطريقة تحافظ عليها لحمياتها من التلف، هذا فضلًا عن اختيار الأشخاص المعنيين بتوصيل الطلبيات إلى المنازل، حيث يتم الاختيار وفقًا لمعايير محددة على رأسها، أن يتمتع المندوب بدرجة عالية جدًا من الذوق والإتيكيت في التعامل مع العُملاء؛ ليتركون بصمة حسنة لدى العميل تجاه متجر نون.
رابعًا: متجر نون يهتم بالتواصل مع العُملاء وأخذ آرائهم
نجد القائمين على متجر نون بين الحين والآخر وبصورة مستمرة يقومون بعمل استطلاعات رأي متعددة للوقوف على المُشكلات التي تواجه العُملاء.
 وبالفعل استطاع المتجر خلال السنوات الماضية ومنذ انطلاقه تحسين العديد من الأشياء االخاصة به بداية من الخدمات المُقدمة مرورًا بالمنتجات المطروحة لديه، وليس انتهاءً بخدمة توصيل الطلبيات.
خامسًا: عروض مستمرة للتوصيل مجانًا
يقدم متجر نون عروض مجانية بين الحين والآخر لتوصيل المنتجات إلى المنازل بشكل مجاني تام، بالتحديد داخل دول الخليج، في حال بلغ سعر الطلبية مبلغ يتم تحديده كل فترة من خلال الموقع.

كيف تمتلك حساب على متجر نون؟
أولًا :- قبل أن نفند لكم طريقة امتلاك حساب على متجر نون تجدر الإشارة إلى أن نون انطلقت خدماته داخل جمهورية مصر العربي بتاريخ مارس 2019 وذلك بنسخة  تجريبية، استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة جدًا في تلك الفترة القصير، وبناءً عليه يسعى الكثير من المصريين التعرف على طريقة التسجيل بالموقع وطريقة الشراء منه.

  طريقة عمل حساب على متجر نون:
- الدخول إلى الموقع عبر www.noon.com.
- اضعط على كلمة "اشترك الآن".
- اتباع الخطوات المطلوبة منك، وملء استمارة الاشتراك بكافة البيانات المطلوبة، وهي "البريد الإلكتروني والاسم الأول واسم العائلة، وكلمة السر".
- والآن اضغط على زر انشاء حساب، الذي سيتم تفعليه بمجرد تقديم البيانات المطلوبة منك.
- الآن أنت ضمن المشتركين بمتجر نون الإلكتروني، ومتاح لك التسوق منه بكل سهولة ويسر.
والآن وبعد التسجيل في متجر نون يجب عليكم ألا تفوتكم فرصة الحصول على عروض وخصومات الموق المميزة، والتي لن تحصلون عليها إلا من خلال كوبونات الخصم التي سوف نعرض لكم أحدثها الآن: 
أولًا: كوبون خصم نون على كافة السلع بالمتجر 2019:
هذا الكوبون متوفر باستمرار، بل هو فعال أيضًا بشكل دائم الأمر الذي يُمكن العمُلاء من تقليل التكاليف الباهظة التي يدفعونها في شراء المنتجات، وذلك من خلال استخدام الرمز Hi15 للحصول على تخفيض تصل نسبته إلى 10% على كافة المُشتريات الخاصة بالعميل.
ثانيًا: كوبون خصم نون على جميع المنتجات بمصر بنسبة 15%:
بشرى لكل مصري محب للتسوق الإلكتروني، يُمكنك الحصول على خصم 15% على مشترياتك بحد أقصى 150 جنيهًا، من نون من خلال الرمز X30. 
القصة لم تنته بعد فمن الميزات الرائعة في موقع نون، إنه يتيح لك إمكانية تتبع الشحن لمعرفة الموعد بالضبط الذي سوف يصل فيه المنتج، وذلك عن طريق الكود الخاص بعملية الشراء التي قمت بها، أو عبر شركة شحن المنتج التي يتعامل معها المتجر.





شاهد ايضاً اعلانات
المزيد من اعلانات