تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تنزيل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير ,لعبة المغامرات الرائعة جاتا Vice City من ميديا فاير بحجم خفيف جدا وتعمل علي الاجهزة الضعيفة الرابط تحميل شغالة ومجربة
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
Grand Theft Auto characters: Vice City
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير تضم مدينة نائب عشرات الشخصيات ، العديد تظهر فقط في مشاهد الفيديو التي وصفت في كل مهمة. الطاقم الذي قدم صوته للشخصيات يتضمن ممثلين ومشاهير مثل راي ليوتا ، وبطل الرواية تومي فيرسيتي. توم سايزمور كما سوني Forelli، روبرت دافي بدور الكولونيل خوان غارسيا كورتيز، ويليام فيكنر كما كين روزنبرغ، داني داير كما كينت بول، دنيس هوبر مديرا إباحي ستيف سكوت، بيرت رينولدز كما أفيري كارينجتون، لويس غوزمان ريكاردو دياز، النجم نائب ميامي فيليب مايكل توماس كما لانس فانس، داني تريخو كما أومبرتو روبينا، غاري بوسي كما فيل كاسيدي، لي العملات الأساسية نتيجة "بيغ" ميتش بيكر، فايروزا بالك كما مرسيدس كورتيز والاباحية نجمة جينا جيمسون كما كاندي Suxxx. استعارت ديبي هاري ،لعبة GTA Vice City المطربة البلوندية ، صوت كايفمان كابيس تيلوبراتور.
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير على الرغم من أن الشخصية الرئيسية ليست هي نفسها مثل Grand Theft Auto III ، فإن Vice City تحتوي على عدد قليل من الشخصيات الرئيسية في GTA III التي تبدو صغيرة جدًا في هذه الطبعة. دونالد لوف ، على سبيل المثال ، قطب الأعمال في GTA III يظهر كمتدرب على Avery Carrington العظيم. يظهر فيل كاسيدي من الجيل الثالث من GTA III في نواب المدينة أيضاً ، وتشرح إحدى البعثات كيف فقد ذراعه.
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير وعلاوة على ذلك، يبدو أن العديد من المحطات الإذاعية في GTA III في نواب المدينة: Lazlow، مقدم الثرثار، وتحدث في GTA III، المحطة هي محطة DJ الصخور الصلبة V-روك في نائب مدينة (المذكورة في GTA III الذي كان في السابق دي جي في محطة صخرة). يظهر توني ، دي جي من محطة الموسيقى 1980s Flashback 95.6 من GTA III ، في Vice City كمذيع شاب لمحطة Flash FM pop. وأخيرا، فرناندو، على بعد تمجد الذات النساء القواد ( "أنا لست القواد ... أنا المنقذ"، كما يقول) على برنامج Lazlow في GTA III، هي المسؤولة عن العاطفة 98.3 القيادة، راديو القصص. كما يظهر العاري باري ستارك ، المستمع الذي يستدعي Chatterbox في GTA III ، أيضًا في Vice City كضيف على محطة Vice Public Public Radio.
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير كما تم تطوير Vice City بعد Grand Theft Auto III ، تتبع اللعبة تصميمًا مشابهًا جدًا ، ولكن مع العديد من التحسينات من سابقتها. انها حرة تماما ، مميزة لجميع Grand Theft Auto. على الرغم من أن البعثات يجب أن تكتمل لمتابعة المؤامرة وإلغاء حظر المناطق الأخرى من المدينة. يمكن للاعب زيارة أي منطقة في المدينة إذا لم يكن في منتصف مهمة ويقوم بما يريد. على طول الخريطة ، هناك أيضا العديد من الأشياء مثل الأسلحة المخفية ، والأشياء الخفية والقفزات الفريدة.
يمكن للاعب سرقة المركبات والقوارب والدراجات النارية وحتى طائرات الهليكوبتر. تبادل لاطلاق النار من السيارة ، وسرقة وتوليد أي نوع من الفوضى. ومع ذلك ، سوف تجذب الانتباه من الشرطة (في الحالات القصوى إلى مكتب التحقيقات الفدرالي والجيش). أيضا أجهزة الشرطة لديها طائرات هليكوبتر ووحدات شرطة سرية.
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير تحسين جديد على سابقتها هو أن القدرة على شراء العقارات تنتشر في جميع أنحاء نائب مدينة ومستودعات حرة. بعض هذه الخصائص هي الشركات التي يمكن للاعب شراؤها. وهي تشمل استوديو للأفلام ، ودار للدعارة ، وشركة سيارات أجرة ، وشركة آيس كريم ، وحوض بناء سفن ، وبيت طباعة ، ووكالة لبيع السيارات. عند الانتهاء من مهام كل من هذه العقارات ، سيبدأ اللاعب في تلقي دخل من هذه العقارات ، والتي يمكن جمعها بشكل دوري.
العديد من الفرق الإجرامية تظهر في اللعبة ، بعضها يتكامل مع الأحداث في التاريخ. هذه الفرق عادة ما يكون لها رأي إيجابي أو سلبي للاعب ، اعتمادا على هذا ، يمكنهم إطلاق النار على اللاعب ومتابعته.
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير هناك بعثات اختياري في لعبة أو دفوع، حيث يعمل Vercetti وهو صبي توصيل البيتزا في مسعف سيارة الإسعاف في سيارة أجرة الحضرية أو شاحنة تحمل الركاب كشرطة قتل المجرمين. هذه البعثات تمنح مكافآت مالية ومهارات أكبر للاعب.

تحميل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير في مهمات البيتزا ، الفكرة هي توصيل البيتزا بعد ذلك سنحصل على 150 نقطة حياة ، يتم زيادة الدرع إلى 150 قادمًا إلى البعثة 12 من الحارس أو الرعد البني.
في مدينة نائب ، هناك قفزات فريدة ، وهي مناورات ، يقفز عادة مع المنحدرات ، مع 36 قفزات فريدة متناثرة في جميع أنحاء نائب المدينة. يجب استخدام المركبات والدراجات النارية السريعة جدًا.
يمكن للاعب أيضا جمع الأشياء الخفية في جميع أنحاء نائب مدينة ، والتي هي 100. فهي على شكل ببغاء ازتيك. لكل 10 أشياء يتم جمعها ، يتم الحصول على جائزة. يمكن العثور على مروحية تابعة للجيش على مهبط طائرات الهليكوبتر بالقرب من المنارة. أيضا في قاعدة عسكرية تقع في حي إسكوبار الدولي ، بعد الانتهاء من مهمة مانتن قريبة من أصدقائك.
أسلحة
نظام السلاح المستخدم في Grand Theft Auto: نائب المدينة هو نفسه المستخدم في سابقاتها ، لكنه كان كذلك

شرح مهمات لعبة جاتا vice city

قم بالتوجة الي محل الملابس وانظر في الخريطة التي علي يسار الشاشة واذهب سريعا الي النقطة الحمراء علي الخريطة وقم بقيادة سيارتك او دراجة كما تريد وقم باخذ ابنتة معك وستقوم بالوصول بها الي النادي
الجائزة 100$
سيخبرك كينت بول عند مقابلتة بوجود اجتماع للطباخين في مير , اذهب انت وقم بضربة بواسطة قبضتك وعند موته يمكنك ان تاخذ هاتفة الخلوي وبعذ ذلك سيظهر لك ثلاثة من الطباخين اقتلهم ايضا وتوجة الي السيارة ومن ثم الي بيتك
الجائزة 200 $ + هاتف خلوي
عند خروجك من المحامي ستجد احد الاشخاص قد دهس احد المشاه بسيارتة وستخرج منه مطرقة خذها واذهب سريعا الي النقطة الخضراء ستجدها سياره وباستخدام المطرقة قم بتحطيمها وبعد ذلك اذهب الي النقطة الخضراء التي ستظهر ستجد رجل قم بقتلة قبل ان يركب سيارتة وان ركب سيارتة لا تتركة قبل ان تقتلة
الجائزة 400$
اذهب الى النقطة الحمراءوارتدي الملابس ستري ثلاث عمال محتجون وايضا رجل امن والهدف هو الوصول الي ثلاث شاحنات وان تقوم بتفجيرها
الجائزة 1000 $
ملعب الغولف
بعدما تتحدث مع افيري ستاخذ منه عضوية للنادي ويمكن أن تدخل الى ملعب الغولف ويوجد شخص غني يلعب هناك  وعند توجهك الي النقطة المحددة قم بارتداء ملابس جديدة وتوجة الي الرجل الذي يوجد فوق راسه سم ولكن رجالة موجودين قم بالتخلص منهم واتابع الي الرجل الذي سيركب سيارته ويهرب قم باللحاق بق واقتلة
الجائزة 500 $ + ملابس الغولف


التحميل


كما يمكنكم 

شاهد ايضا

وسوم
تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر 2013
تحميل لعبة gta vice city كاملة من ميديا فاير للاندرويد
تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر 2017
تحميل لعبة gta 9 للكمبيوتر من ميديا فاير




شاهد ايضاً العاب كمبيوتر تحميل العاب كمبيوتر من ماي ايجي تحميل العاب كمبيوتر من ميديا فاير
المزيد من العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر من ماي ايجي