تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة رزدينت ايفل 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة resident evil 4 pc للكمبيوتر من ميديا فاير
زوار ومتابعي مدونة التحميل المجاني معكم اليوم حصريا تحميل لعبة resident evil 4 pc للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط تحميل مباشر وسريع اللعبة الرائعة resident evil 4 pc للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير وندخل الان لقصة اللعبة
قصة لعبة resident evil 4 pc
تعتبر لعبة رزدينت ايفل 4 من العاب رعب البقاء وتاتي قة اللعبة بعد ان قامت الشركة بتفجير كل الزومبي الذي كان في الاجزاء السابقة اما في هذا الجزء تحديدا فقام بطل الللعبة بحراسة رئيس اكبر دولة ومن ثم تم اختطاف ابنة الرئيس وياتي دور بطل لعبة resident evil 4 pc في انقاذها وعودتها الي اهلها فاللعبة رائعة بكل المقاييس ولها اصدارات كثيرة ونالت علي شعبية كبيرة في العالم 

تحميل لعبة رزدينت ايفل 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير كانت الشكوى الأعلى التي حلت بالمنفذ الأصلي لـ Resident Evil 4 إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي هي نقص دعم الماوس. لم يعمل التعديل العشوائي المثير للانزعاج الذي قام به المستخدم والذي أعقب ذلك إلا على تفاقم المشكلة. خلال ذلك الوقت ، كان على مستخدمي الكمبيوتر أن يعتادوا عليه أو يختاروا تشغيل اللعبة باستخدام وحدة تحكم. على الرغم من أن استهداف الفأر ممكن في النهاية ، إلا أنه بعيد عن الكمال. عندما تقاتل من مسافة قريبة ، فإن مشهد الليزر لديه فرصة للنفض ، مما يجعل المعارك ضد صعود القرويين أكثر شدة من اللازم. على مسافة طويلة ، يهدف مؤشر ليزر السلاح إلى الشعور الزلق وغير الطبيعي ، مما يجعل اللقطات صعبة وفرض ضرائب غير ضرورية على إمدادات ذخائرك. هناك أيضا تأخر قصير ، لكن ملحوظ ، بين إبقاء السكين والقدرة على النظر حولهما. كما هو الحال من قبل ، فإن أفضل فرصة هي تجهيز نفسك بلوحة ألعاب. الخيار الأفضل هو وحدة تحكم Xbox 360 ، تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير حيث تم تحديث اللعبة لدعمها ؛ ذهب هو الحاجة إلى حفظ أزرار مرقمة مرقمة من منفذ الكمبيوتر القديم ، لأن اللعبة تتضمن الرسومات المناسبة على الشاشة للجهاز. عندما يكون لديك لوحة ألعاب في متناول اليد ، تكون عناصر التحكم مماثلة تقريبًا لتجربة GameCube. تطفو الكاميرا خلف كتف الرواية ، مما يؤدي إلى عرض شخص ثالث. عندما يتم رصد عدو ما ، تتطلب اللعبة أن تحافظ على هدفك أولاً ، بينما تطير الكاميرا بشكل أقرب ، مما يؤدي إلى توسيع مجال رؤيتك. مكافحة تفضل الاستراتيجية ، وتقدم طرق مختلفة لإرسال الأعداء على أساس الوضع الحالي. قد يفسح المجال أمامك للتدافع من أجل الذخيرة ، كما أن السكين الاختياري يعمل فقط ضد أعداء أكثر صرامة لاحقًا أسفل الخط.

تحميل لعبة رزدينت ايفل 4 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير إطلاق النار على الأعداء في الرأس يوقفهم في مكانهم ، مما يتسبب في اضطراب مؤقت. غالبًا ما يكون الذهاب للأرجل خيارًا أفضل ، لأنه يتسبب في سقوط أهدافك ، مما يمنحك فرصة كبيرة إما لتدور ركلة سحق عظمية أو الهروب مؤقتًا وإيجاد مسافة. هناك العديد من خيارات السيطرة على الجماهير ، تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc كاملة من ميديا فاير من البنادق إلى مجموعة متنوعة من أنواع القنابل اليدوية ، وكذلك أسلحة بعيدة المدى مثل بنادق القناصة ، والتي تضيف القليل من الخلسة إلى هذا المزيج. على الرغم من أن اللعبة عبارة عن لعبة مغامرات أكثر من رعب البقاء على قيد الحياة ، إلا أنها لا تخلو من لحظات متوترة وتقفز على الخوف.

تحميل لعبة رزدينت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير تهدف إلى تثبيتك في مكانها ، مما يجبرك على تحديد موقع الليزر بدقة قبل التقاط اللقطات. يتم اختيار هذا الأسلوب للقتال مع الغرض في الاعتبار. من خلال إبقائك على الأرض ، تتحدى اللعبة التقاط صورك بذكاء ، مع الإبقاء على علم البيئة المحيطة بك. بغض النظر عن المدى الذي وصلت إليه الحملة ، فقد عانيت على الدوام من إحساس بالوخز في مؤخرة جمجمتك وأنت تتخوف إذا ما قام شخص ما أو شيئًا ما بالقفز من خلفك. يتراوح الأعداء من الأعلاف العادية إلى الأنواع الخاصة المميتة ، تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مجانا من ميديا فاير الذين يحملون أسلحة مخيفة مثل المناشير و miniguns ، وهم قادرون على مواجهة الكثير من الإساءة قبل السقوط. ولا تنسى أن الكلاب المصابة ، مع تندختها المتوترة سمعت حتى فوق صوت الرعد من منصاتها لتصل إلى الأوساخ ، مما أجبر الشعر على مؤخرة رقبتي على الوقوف حتى النهاية بعد كل هذه السنوات.

تحميل لعبة رزدينت ايفل 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مثل هذه اللحظات هي تذكير دائم بالألعاب الممتازة في قلب Resident Evil 4 ، والتي تحدد معيار ألعاب المغامرات. لقد مرت سنوات عديدة منذ أن بحثت في سعي ليون ، وكنت مسرورًا بالترقيات المرئية ، من آلة كاتبة أمنحتب المنسقة بمحبة إلى صناديق القمامة التفصيلية الدقيقة التي أمسك بها آشلي في كل فرصة معينة. تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير لا يزال Resident Evil 4 يحتفظ بملمس القوام جانباً حتى يتمكن من الوقوف أمام اختبار الزمن بفضل أجواءه المزاجية وقابلية اللعب الضيقة للمقعد.

تحميل لعبة رزدينت ايفل 4 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير استغرق الأمر وقتا أطول مما كان يجب أن يكون ، لكن لاعبي الكمبيوتر يستطيعون أخيرا الوصول إلى منفذ مناسب من اللعبة. قد يكون عرض العمر ، ولكن Resident Evil 4 HD هو أفضل إصدار متاح. هناك 30 ساعة تقريبًا من المحتوى في هذا الإصدار   تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير لذلك إذا انتظرت هذه المدة الطويلة لتجربة اللعبة ، أو إذا كنت تشعر بالرغبة في إعطائها فرصة أخرى ، فليس هناك وقت أفضل من الآن. من البداية المتواضعة ، قام Resident Evil 4 برحلة طويلة للوصول إلى هذه النقطة.
صور من داخل لعبة Resident Evil 4 pc
تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير
متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 pc

متطلبات التشغيل الدنيا:

نظام التشغيل: Windows XP / Vista ، Windows 7 ، Windows 8
المعالج: Intel CoreTM2 Duo 2.4 غيغا هرتز أو أفضل ، AMD AthlonTM X2 2.8 غيغا هرتز أو أفضل
الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت / قرص ثابت: مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 15 جيجابايت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 8800GTS أو أفضل ، ATI RadeonTM HD 4850 أو أفضل
DirectX: 9.0c أو أعلى / صوت: جهاز صوت قياسي
متطلبات التشغيل المستحسنة:

نظام التشغيل: ويندوز فيستا ، ويندوز 7 ، ويندوز 8
المعالج: Intel CoreTM 2 Quad 2.7 غيغا هرتز أو أفضل ، AMD PhenomTM II X4 3 Ghz أو أفضل
الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت / مساحة القرص الصلب: مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 15 جيجابايت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 560 أو أفضل

اضغط علي اسم اللعبة للتحميل


ملحوظة 
لن يكتمل التحميل الا بعد التعليق
التعليق مجاني ولا يحتاج لتسجيل

تحميل اصدارات اخري من اللعبة
Resident Evil 2 pc
Resident Evil 3 pc
Resident Evil 5 pc

شاهد ايضا


وسوم
تحميل لعبة Resident Evil 4 على روابط mediafire
تنزيل لعبة Resident Evil 4 pc مضغوطة من ميديا فاير
تحميل Resident Evil 4 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة رزدينت ايفل مجانا من ميديا فاير
جميع اجزاء لعبة Resident Evil 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة Resident Evil 4 من ماي ايجي
تحميل لعبة Resident Evil 4 تورنت
تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر برابط مباشر




شاهد ايضاً العاب كمبيوتر تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر من ماي ايجي تحميل العاب كمبيوتر من ميديا فاير
المزيد من العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب رعب